غنام تستضيف وفد الملتقى الثقافي التربوي الثامن

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

IMG_1933IMG_1943
IMG_1942IMG_1941

استضافت محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام الوفد الثقافي الدولي المشارك في الملتقى الثامن ظهر اليوم الأثنين 22\8\2016 بحضور عضو اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الوطنية محمود اسماعيل وأمين عام اللجنة الوطنية الشاعر مراد السوداني وطاقم اللجنة الوطنية على طعام الغداء في فندق الأنكرز -رام الله.

في بداية اللقاء رحبت غنام بالوفد القادم إلى فلسطين وشكرت الأستاذ محمود إسماعيل واللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ممثلة بالشاعر مراد السوداني وتمنت أن يكون اللقاء القادم يوم تحرير فلسطين الذي يؤمن الشعب الفلسطيني بأنه قريب وأعربت عن سعادتها لعيش الوفد الواقع الفلسطيني الجميل رغم المعاناة التي يعاني منها لأن الشعب الفلسطيني يؤمن بوطنه الجميل.

وتحدثت غنام بشيء من التفصيل عن معاناة الشعب الفلسطيني، بما فيها تهويد الاحتلال للقدس، وانتهاكالمقدسات الإسلامية والمسيحية، وانتهاك حقوق النساء والأطفال، كما تطرقت للانتهاكان بحق الأسرى في سجون الاحتلال، مشددة على أهمية هذا الملتقى في تعريف المبدعين في العالم يحقيقة ما يجري على الأرض في فلسطين، مطالبة اياهم بأن يكونوا سفراء في نقل معاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم.
واشاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس اللجنة الوطنية محمود اسماعيل ابو اسماعيل بحجم الشراكة والتعاون ما بين اللجنة الوطنية ومحافظة رام الله والبيرة وتعاونها البناء في انجاح الملتقى الثقافي التربوي على ارض الوطن وحرص الدكتورة غنام على النهوض بالقطاع الثقافي في فلسطين .

من جانبه أكد مراد السوداني، الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، على الدور الكبير لمحافظة رام الله والبيرة، ومحافظتها د. لليى غنام في دعم الثقافة والفنون في رام الله وعموم فلسطين، مشيداً بدورها البارز في دعم الفعاليات والأنشطة التي تقيمها اللجنة، ودورها الريادي في هذا المجال.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.