الدورة التدريبية الإقليمية لتعليم أخلاقيات البيولوجيا (قسم العلوم الإجتماعية والإنسانية للعام 2018)

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

ضمن إطار برنامج اليونسكو لأخلاقيات البيولوجيا (قسم العلوم الإجتماعية والإنسانية)، وبناءً على طلب اللجنة الوطنية السعودية لأخلاقيات علم الأحياء، يسراللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم  إبلاغكم بأن مكتب اليونسكو في بيروت ينظّم دورة تدريبية إقليمية لتعليم الأخلاقيات في مدينة الرياض، بالتعاون مع جامعة الفيصل، من الفترة الممتدة من 22 إلى 25 أبريل/نيسان 2018.

     ويهدف التدريب الإقليمي الذي يستمر لمدة أربعة أيام إلى مساعدة الدول الأعضاء، وخاصة من المنطقة العربية، على معالجة القضايا الأخلاقية الناشئة عن التقدم السريع في العلوم الطبية وعلوم الحياة، حيث أن اليونسكو مكلفة بتعزيز ونشر مبادئ علم الأحياء البيولوجية.

وسيتم إطلاق دعوة للمشاركة على موقع اليونسكو (http://www.unesco.org/beirut) وتُقبَل الطلبات حتى تاريخ أقصاه 27 شباط/فبراير 2018. وستختار لجنة الإختيار في اليونسكو 20-25 مشارك مؤهل، استناداً إلى المؤهلات الأكاديمية والمهنية، ولا سيما أنشطة تدريس الأخلاقيات الحالية، ضمن تعزيز اليونسكو المساواة بين الجنسين في نهجها. علماً بأن رسوم التسجيل مجانية، وعلى المشارك في الدورة أن يتكفل بكامل نفقات تذكرة السفر والإقامة والوجبات .

ويسعدني دعمكم في نشر الإعلان الرسمي على نطاق واسع بين شبكات المؤسسات في دولة فلسطين.

 للمزيد من المعلومات حول نشاط الدورة التدريبية، الرجاء التواصل مع  السيدة سايكو سوجيتا، أخصائية برامج العلوم الإجتماعية والإنسانية في مكتب اليونسكو – بيروت على البريد إلكتروني: s.sugita@unesco.org.

 

مع تحيات اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.