المنتدى الدولي للشباب حول الإبداع والتراث على طول طريق الحرير( 2)

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

يسرمنظمة اليونسكو ، بالتعاون مع اللجنة الوطنية لجمهورية الصين الشعبية لليونسكو ، دعوة الشباب والشابات من البلدان على طول طريق الحرير البحرية والبرية للمشاركة في المنتدى الدولي للشباب حول الإبداع والتراث على طول طريق الحرير 2 ، والذي سيعقد في تشانغشا ونانجينغ / الصين من21-27 مايو 2018. ويتوقع مشاركة 84 مندوباً من شباب تتراوح أعمارهم بين18-30 عاماً لعرض مجموعة من الإبداع والثقافة و الخبرات التراثية ، والعروض ، والمشاركة في المناقشات حول كيف يمكن للشباب أن يصبحوا أكثر انخراطا في الصناعات الثقافية والإبداعية وفي حماية وتعزيز التراث الثقافي المشترك.

ويهدف هذا المنتدى إلى :

  1. توفير منتدى للشباب العاملين في مجال الإبداع والأدب والتراث للتعبير عن اهتماماتهم ومخاوفهم بشأن تقدم العمل في مجالهم
  2. حشد مشاركتهم المتزايدة في الأدب والصناعات الثقافية والإبداعية وفي حماية وترويج تراثنا المشترك.

نحن نعيش في عالم يسير بخطى سريعة ومتغيرة باستمرار ، ويواجه الشباب مجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك المخاوف بشأن التوظيف وتأمين فرص كسب الرزق ؛ السلامة والأمن؛ مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة ؛ فضلا عن تأثير وتأثيرات العولمة. ، لا يسمع صوت المهنيين الشباب في المناقشات وقد لا يؤخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ القرارات. ومع ذلك ، فإن شباب اليوم سيكونون هم الذين سيستفيدون في غضون سنوات قليلة من عبء القرارات التي يتخذونها اليوم أو لا يشعرون بذلك.

ومن هنا يتم تنظيم السنة الدولية للفروسية لدعم الشباب ذوي الخبرة في مجالات الأدب والصناعات الثقافية والإبداعية وفي حماية وتعزيز التراث ، وكذلك في المراحل المتقدمة من دراستهم في هذه المجالات. وسيشمل ذلك 10 مشاركين يتم اختيارهم للمشاركة في “تجربة برنامج تشانغشا للفنون الإعلامية” ، والذي سيوفر فرصة للتغلب على فترة ثلاثة أسابيع في بانوراما الصناعة الإبداعية لمدينة تشانغشا النابضة بالحياة.

إذا كنت ترغب في الانضمام للمشاركة في هذا المنتدى تجد مرفق التفاصيل وتعبئة الاستمارة لإعادة ارسالها إلى الجهة المستضيفة علماً بأن أخر موعد للتقديم هو 1 أبريل 2018 .

اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم

للتفاصيل

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.