الملتقى الثقافي الفلسطيني الرابع

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

يمينا يا وطن لن تغادرنا
وعلى هذه الأرض سنزرع الحياة

للمرة الثانية تمكنت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، من عقد الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني الرابع على أرض الوطن تحت شعار ” يمينا يا وطن لن تغادرنا ….. وعلى هذه الأرض سنزرع الحياة ” حيث شارك في الملتقى مئة وسبعون مشاركاً ومشاركة من كلا الجنسين، واللذين قدموا من مخيمات الشتات في لبنان وسوريا والأردن والخليج العربي وأوروبا وكندا وبالتعاون مع المنظمات العربية والإسلامية والدولية للتربية والثقافة والعلوم ( ايسيسكو ، الكسو ، يونسكو ) وصندوق الاستثمار الفلسطيني، وبدعم من مكتب السيد الرئيس ومجلس الوزراء الفلسطيني، خلال الفترة 5 – 16/5/2011.

للاطلاع على تفاصيل الملتقى :

أخبار الملتقى في الصحف المحلية

قامت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ونظراً لأهمية الحدث بأبعاده الوطنية والثقافية والتربوية والاجتماعية، بإقامة شبكة إتصال وتعاون لتغطية فعاليات الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني الرابع إعلامياً، لتشمل بذلك كافة الصحف الفلسطينية والعديد من وكالات الأنباء المحلية والعربية.

للاطلاع على الصحف المحلية :

صحيفة القدس
صحيفة الحياة الجديدة
صحيفة الأيام

ما كتبته الصحافة العربية حول الملتقى :

ما كتبته الصحافة العربية حول انعقاد الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني الرابع على ارض الوطن ” يمينا يا وطن لن تغادرنا ….. وعلى هذه الأرض سنزرع الحياة ” في فلسطين خلال الفترة 5-16/5/2011.

نقلاً عن جريدة الأنباء الكويتية

اضغط هنا

كتابة زينب أبو سيدو

اسماعيل التلاوي في حوار مع مجلة القدس في لبنان حول الملتقى الفلسطيني الرابع.

حوار أمل خليفة

التقارير التلفزيونية المصورة

استطاعت اللجنة الوطنية وبالتعاون الدائم مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، من تجهيز مراسلين من القناة الفضائية الفلسطينية لتغطية كافة جوانب وفعاليات الملتقى الثقافي الرابع، وتوثيق أهم الأحداث والنشاطات وبثها من خلال نشرات الأخبار، وبرنامج هذا الصباح الذي يذاع يومياً والذي أستضاف العديد من المشاركين في الملتقى، بالإضافة إلى البث المباشر الذي غطى الحفل الرئيسي لافتتاح الملتقى من خلال شاشة الفضائية الفلسطينية وكذلك الحفلات التي تمت في بيت لحم والخيل وطولكرم وجنين طيلة أيام انعقاد الملتقى.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.