“اللجنة الوطنية” تدعو للمشاركة في جائزة “الألكسو” للشباب العربي 2022

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

رام الله- 25/04/2022- دعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم لمشاركة الشباب الباحثين والمفكرين وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية في فلسطين، للتقدم والمشاركة في جائزة معهد البحوث والدراسات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” (الشباب العربي لعام 2022 في موضوع العمل العربي المشترك.. الآفاق والتحديات).

وشددت اللجنة الوطنية في إعلانها على أهمية مشاركة الشباب الفلسطيني في هذه المنابر الدولية والعربية الهامة، خاصة بعدما حصد المشاركون من دولة فلسطين سابقا على هذه الجائزة باقتدار وتميز، رافعين بذلك اسم دولة فلسطين في أهم المؤسسات والمنظمات الدولية والعربية والإسلامية المتخصصة بالتربية والعلم والثقافة.

وأكدت اللجنة الوطنية على أهمية انخراط الشباب الفلسطيني في قطاع البحث العلمي على المستوى العالمي والإقليمي، لما له من انعكاس على تبادل الخبرات والمعلومات مع الأشقاء العرب والاستفادة المتبادلة منها، وأهمية التواجد الفلسطيني على الخريطة العلمية والبحثية العربية.

علماً بأن باب التقدم سيظل مفتوحا حتى 1 سبتمبر من العام الجاري، وللاطلاع على سياقات اهتمام الجائزة وموضوعاتها وشروطها وآليات التقديم : إضغط هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.