اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم تُبارك للمعلمة حنان الحروب فوزها بجائزة أفضل معلمة في العالم

hanan-al-hroub

رام الله – تُبارك اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم للمعلمة حنان الحروب الحائزة على لقب “أفضل معلم في العالم” لعام ألفين وستة عشر، وذلك في المنافسة التي نظمتها مؤسسة “فاركيي فاونديشن” البريطانية.حيث خاضت المنافسة مع أكثر من ثمانية آلاف معلم ومعلمة من أنحاء العالم،، وتوُّجت بلقب أفضل معلمة في العالم خلال حفل أقيم في إمارة دبي ، بحضور رسمي ودولي.
وقال أمين عام اللجنة الوطنية الشاعر مراد السوداني، إن فوز حنان الحروب هو قنطرة فرح وسيعة بما يليق بالمرأة الفلسطينية الواثقة المناضلة والعارفة التي تجترح الخير العام والعطاء العميم، وهو دليل على قدرة نساء فلسطين على تقديم الاستثنائي والمختلف في كافة السياقات، وانتصار لكل المبدعات في بلادنا القابضات على جمر الفعل في تأكيد على الدور واشتقاق الجماليات الغامرة لمنازلة النقيض الاحتلالي بالكلمة والفعل الناجز.
وفي هذا الفوز الكوني، نبارك لأسرة التربية والتعليم مؤكدين أن المعلمة في بلادنا ستظل نقطة ضوء كبيرة تعمق الفرح والعطاء بما يمنح الاجيال القدرة على الصمود.
فهي المناضلة والشهيدة والأسيرة ومربية الأجيال باقتدار، نرفع قلب البلاد شجرا يلوح لحنان بانتصارها الذي هو انتصار فلسطين . وطوبى للعطاء عاليا بما هي جديرة به وبما هو جدير بالبلاد.