دوّاس يزور جامعة النجاح ويلتقي عدد من الشخصيات

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

نابلس- التقى أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم د. دوّاس دوّاس بنائب رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية دولة الدكتور رامي الحمد الله، وتباحثا في سبل تعزيز التعاون بين جامعة النجاح و اللجنة الوطنية على صعيد برامج التعليم العالي لدى المنظمات الدولية المتخصصة، وذلك في مقر الجامعة بنابلس.

وقام الحمد الله بتهنئة دوّاس بمناسبة توليه رئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو”.

وفي ذات السياق التقى دوّاس برئيس جامعة النجاح أ.د عبد الناصر زيد، بحضور د. رائد الدبعي مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، ود. سناء سرغلي حامل كرسي اليونسكو للديمقراطية وحقوق الإنسان، وجرى التباحث في طرق تطوير وتقييم عمل كراسي اليونسكو، حيث أثنى دوّاس على الأداء المميز لكراسي اليونسكو، وعلى وجه الخصوص كرسي اليونسكو للديمقراطية وحقوق الإنسان، وكرسي اليونسكو للإدارة المستدامة للموارد المائية لحامله د.عنان الجيوسي. وتتطرق إلى سبل تعزيز التعاون والتنسيق في البرامج والأنشطة المستقبلية.

وأشاد دوّاس بجامعة النجاح كمؤسسة وطنية راسخة ومستقرّة، ولها إسهامات بارزة في قطاع التعليم الفلسطيني منذ قدم التاريخ، وهنأها على تبوّء مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية لمؤسسات التعليم العالي.

كما التقى دوّاس بالسيد منيب المصري رئيس مؤسسة منيب وأنجلا المصري، وعرض دوّاس أهم البرامج والأنشطة التي تقوم بها اللجنة الوطنية على الصُعد التربوية والعلمية والثقافية، ومن جانبه هنأ المصري الدكتور دوّاس على توليه منصب رئيس المجلس التنفيذي للإيسيسكو، وجرى التباحث في سبل تعزيز الأنشطة والبرامج المشتركة في المستقبل في إطار جهود اللجنة الوطنية بتعزيز العلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني.

وعلى صعيد آخر، التقى دوّاس بسيادة اللواء عبد الإله الأتيرة مستشار دولة رئيس الوزراء، وعرض دوّاس أبرز الجهود التي تقوم بها اللجنة الوطنية الفلسطينية على صعيد العمل مع المنظمات الدولية المتخصصة “اليونسكو، والإيسيسكو، والألكسو”. كما ثمّن الأتيرة الجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية على صعيد دعم الجهود الوطنية التربوية والثقافية والعلمية، وتناول اللقاء سبل تعزيز العمل في دعم الجهود الوطنية لحماية المقدرات الثقافية والحقوق التعليمية، لا سيّما في المناطق المهددة بالإستيطان

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.