حمد: فوز فلسطين برئاسة المجلس التنفيذي للإيسيسكو انتصاراً للقضية الفلسطينية

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

رام الله- 28/12/2021 التقت معالي وزيرة شؤون المرأة د. آمال حمد بأمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم د. دوّاس دوّاس، وهنأت بفوزه برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة وذلك اليوم الثلاثاء في مقر اللجنة الوطنية برام الله.

حيث أعربت حمد عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يدل على أن اللجنة الوطنية على المسار الوطني السليم لنصرة فلسطين والحق الفلسطيني، كما شكرت كافة الجهود الوطنية التي دعمت ترشيح فلسطين لهذا المنصب الذي جاء نتيجة للمثابرة والعمل الدؤوب من وزارة الخارجية، ومستشاري السيد الرئيس، ومندوبية فلسطين في اليونسكو، وسفرائنا المعتمدين في دول العالم الإسلامي، وكافة الأُطُر والمؤسسات التي عملت على دعم هذا الترشيح، وجهود معالي رئيس اللجنة الوطنية أ.د علي أبو زهري، وطواقم اللجنة الوطنية الفلسطينية.

كما أشارت إلى أن هذا الفوز انتصار للشعب الفلسطيني وقضيته وأن العمل في المجالات التربوية والثقافية والعلمية متزامن مع العمل السياسي، وفي أي مكان نبرز الوجود الفلسطيني لعرض عدالة القضية الفلسطينية وحشد كل الداعمين لمناصرتها لما نواجهه من ظلم تاريخي وهجمة إحتلالية شرسة لتشويه الهوية والثقافة والتراث الفلسطيني.

كما أبدت حمد استعدادها للعمل المشترك إلى جانب اللجنة الوطنية في كافة المجالات المشتركة التربوية والثقافية والعلمية.

ومن جانبه، أشار دوّاس إلى أن هذا الفوز يأتي في إطار الحضور الدولي التخصصي والمهني للمؤسسات الفلسطينية كافة في المنظمات المتخصصة، بما فيها وزارة شؤون المرأة، مشيراً إلى أن هذا الفوز يضيف عبئ ومسؤولية تحتاج إلى إدارة ومتابعة للمساهمة في تطوير عمل منظمة الإيسيسكو وبمساعدة كافة الوزارات لإنجاز هذه المهمة على أكمل وجه.

وحضر اللقاء من وزارة شؤون المرأة يوسف عودة مدير عام وحدة مجلس الوزراء، وعبير الزغيبي مدير تنسيق مكتب الوزير، ومن اللجنة الوطنية خلود حنتش ق.أ مدير عام المنظمات، ووصفية المصري مدير مكتب رئيس اللجنة، وبيان فقيه رئيس قسم العلاقات العامة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.