وزارة الثقافة واللجنة الوطنية وتطوير الإعلام تختتمان معرض في عيونهن

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

غزة- اختتمت وزارة الثقافة واللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ومركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت اختتام مسابقة في عيونهن التي كانت بدعم من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”، بعرض صور المشاركين بالمسابقة وذلك في قطاع غزة.

وشارك باختتام الحفل من اللجنة الوطنية ق.أ مدير عام البرامج والمشاريع محمد صوافطة، ومدير مكتب غزة د. أسعد أبو جهل، ومدير البرامج عبد الغني التكروري، ورئيس قسم اللوازم محمد حرفوش، ومن وزارة الثقافة بثينة حمدان مدير مكتب وزير الثقافة، ومن مركز تطوير الإعلام مسؤولة النوع الاجتماعي ناهد أبو طعيمة، ومستشار المركز فتحي الصبّاح، ومن دائرة التعليم العالي نائل رحمة، وماجد الفار، ونائب نقيب الصحفيين في قطاع غزة د. تحسين الأسطل.

ونقل صوافطة تبريكات رئيس اللجنة الوطنية أ.د علي أبو زهري والأمين العام د. دوّاس دوّاس للفائزين بالمسابقة، وأشار إلى أن مسابقة التصوير بعنوان “مشاركة المرأة الفلسطينية في الحياة السياسية” تهدف إلى تسليط الضوء على القضايا التي تؤثر على حياة وتطلعات المرأة الفلسطينية من خلال التصوير الفوتوغرافي، فالمرأة الفلسطينية هي عنوان النضال والتحدي والصمود. 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.