بحضور مدير عام الرقابة: أبو زهري والحسيني يبحثان برامج ومشروعات من أجل القدس

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

رام الله 18/01/2022- التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة التربية والتعليم العالي ورئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم أ. د علي زيدان أبو زهري برئيس دائرة شؤون القدس م. عدنان الحسيني لبحث البرامج والمشاريع لفائدة القدس، وذلك بحضور أمين عام اللجنة الوطنية د. دوّاس دوّاس، ومدير عام الرقابة المالية والمدنية في وزارة المالية محمد ربيع، والمنسق العام لدائرة شؤون القدس عز الدين أبو طه، اليوم الثلاثاء في مقر اللجنة الوطنية برام الله.

وقد جرى خلال اللقاء عرض لأهم البرامج والمشاريع والأنشطة التي هي في طور التنفيذ في مدينة القدس، وتشمل قطاعات التربية والثقافة والعلوم، وتم استعراض أبرز التحديات التي تواجه تنفيذ هذه البرامج والمشروعات، لا سيّما في ظل القيود التي يفرضها الاحتلال، وأيضا خصوصية المؤسسات المقدسية فيما بتعلق بالأنظمة الإدارية المالية والرقابية المعمول بها.

واتفق جميع الأطراف على وضع تصوّر يراعي خصوصية وأولوية مدينة القدس ومشاريعها وبرامجها في ضوء ما تتعرض له مدينة القدس من تحديات الاحتلال، وفي إطار الحرص على زيادة وتفعيل تدخل المؤسسات الفلسطينية الرسمية لمواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي، خصوصا في القطاعات التربوية والثقافية والعلمية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.